U3F1ZWV6ZTI1NDIzNzgyNTU4MjcxX0ZyZWUxNjAzOTUyMDQ1NDA0Mw==

افضل 3 برامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب او اي موقع اخر للهاتف

السلام عليكم متابعينا الاحباب , الكثير من الناس واصدقائنا يبحثون عن ما هو افضل برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب او مواقع اخره مثل (الفيسبوك او الانستجرام او الواتساب) وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الاخره ولا يجدون اي برنامج جيد لتحميل حلات واتساب او اغاني او اشياء اخره لهذا السبب قمت بجمع لكم افضل برامج التي سوف تساعدكم علي تنزيل (تحميل) الكثير من الفيديوهات من اي موقع عبر الانترنت بكل سهوله وسرعة بسم الله نبداء.

افضل 3 برامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب او اي موقع اخر للهاتف
افضل 3 برامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب او اي موقع اخر للهاتف
افضل 3 برامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب او اي موقع اخر للهاتف

افضل برامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب او اي موقع اخر:-

1-برنامج سناب تيوب(Snaptube).


برنامج سناب تيوب(Snaptube) هو من احد افضل برامج تنزيل(تحميل)الفيديوهات من اليوتيوب وهو برنامج معروف جدا وقد قام الكثير من اليوتيوبر بشرحة مثل(نادر احمد , شادي سرور , واخرين غيرهم) وهذا البرنامج له شهره عالية جدا , ويمكنك تنزيل الفيديوهات باي جوده او يمكنك تغير صيغة الفيديو الي اغنية , البرنامج مجاني وهو امن جدا وتم تثبيته اكثر من 1.000.000.000 مره والبرنامج ده بيسمحلك انك تحمل فيديوهات من اكتر من 30موقع اشهر هذه المواقع(اليوتيوب , الفيسبوك , انستجرام , تيك توك , واتساب , تويتر , اخر...)ومبرمج هذا التطبيق احد الشركات الصينيه.

تحميل برنامج سناب تيوب(Snaptube)⇐⇐ من هنا ⇒⇒

2-برنامج تيوب ميت(Tubemate).


تاني برنامج هو برنامج Tubemate هذا التطبيق سهل جدا وهو ايضا يقوم بتحميل الفيديوهات من(اليوتيوب,الفيسبوك,انستجرام,وغيرها...) , وله مميزات عديده مثل اذا انقطع الانترنت اثناء التحميل يكتمل التحميل ويقوم بتحمبل الفيديوهات باكثير من الصيغ واختيار الجوده التي تناسبك  و تحميل اكثر من فيديو في نفس الوقت.
جميع المقاطع او اي شي اخر سوف تقوم بتحميله بواسطة هذا البرنامج سوف يتم الحفظ تلقائيا في بطاقة الذاكرة ويمكنك نقلها بعداها اذا ارد,هذا البرنامج مجاني وتم تحميله اكثر من 500.000.000مره.

تحميل برنامج تيوب ميت(Tubemate)⇐⇐ من هنا ⇒⇒

3-برنامج فيدميت (Vidmate).


برنامج جميل وهو ايضا يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من المواقع الشهيره ويسمح لك باختيار جودة الفيديو ,وفية ميزة حماية الفيديوهات الشخصية بكلمة مرور ولكنه يحتاج الي انترنت سريع للعمل بافضل اداء ولدية اعلانات مزعجة لكنه يمكنه التحميل من اكثر من 1000موقع.

تحميل برنامج فيدميت ( Vidmate)⇐⇐ من هنا ⇒⇒

ملحوظة هامة:لن تجد اي من هذه التطبيقات علي جوجل بلي لان جوجل بلي لا يدعم التطبيقات التي تحمل فيديوهات من اليوتيوب.

كانت هذه افضل التطبيقات التي سوف تعمل معك بشكل ممتاز وهي امنة جدا ولا قلق منها ولها الكثير من المميزات ويمكنك تحميل بها الكثير من الفيديوهات وهذه البرامج مجانية 100% ويستخدمها الكثير من الناس.
"شكرا لزيارتك مدونة مستودع بلوجر"
تعديل المشاركة
author-img

ABDULLAH HAMED

واصــــنــــ؏ مــــن نــــفــــســــکک روحــاًا يــحــبــهـاا الله 💚🌸 And the soul of the soul of the soul loves God🌹🌏
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنا ان نرد علي جميع طلباتكم "مستودع بلوجر"

الاسمبريد إلكترونيرسالة