القائمة الرئيسية

الصفحات

مقالات

تخطي 4000ساعه مشاهده و1000مشترك لليوتيوب في شهر واحد - اهم النصائح

تخطي 4000ساعه مشاهده و1000مشترك لليوتيوب

تخطي 4000ساعه مشاهده و1000مشترك لليوتيوب في شهر
تخطي 4000ساعه مشاهده و1000مشترك لليوتيوب في شهر
السلام عليكم اليوم جيبلكم طريقه تحقيق الربح من اليوتيوب وطريقه تخطي 4000ساعة تشغيل(مشاهده) هذه الطريقه هي الصحيحه وليست عبر تبادل اشتركات اليوتيوب(اشترك في قنادي واردها)فا هذه الطريقه خطا تماما واعرف بعض القنوات علي اليوتيوب يستخدمون هذه الطريقه شاهد هذا الاسبوع شخص في قناته 10.000مشترك ولا يحصل علي اكثر من 70مشاهده في الواقع هذا الشخص يعد من الاشخاص الفاشلين لدي اليوتيوب.

الموضوع:-

1-التحدث (التكلم) عن المحتويات الحصريه:

بمعني انك تدخل الي المحتوه الرائج لدي اليوتيوب او مؤشرات جوجل وتجمع افكار عن الفيديوهات الموجوده هناك وتقدم فيديو يتحدث عن هذه المحتويات وهذه الطريقه مضمونه ورائعه جدا للحصول علي 4000ساعه مشاهده و1000مشترك في اقل وقت ممكن وان كنت من اهل مصر فا حاول ان تتكلم عن كوره القدم لانها دائما تظهر في الرائج لليوتيوب او مؤشرات جوجل.

2-دعوة الاشخاص للاشتراك من داخل الفيديو:

يفضل دعوه المشاهدين للقناه للاشتراك في القناه ,مثلا وضع مقدمه للفيديو تقول اشترك ان اعجبك الفيديو وسوف اضع لكنم مقدمات للفيديوهات لوضعها علي الفيديو الخاص بكم في موضوع اخر في هذه المدونه يفضل وضع فيديو( اشترك هنا ) في بدايه الفيديو الخاص وفي النهايه ايضا لان الاشخاص يشاهدون الفيديو من البدايه ثم يذهبون الي فيديو اخر بسرعه.

3-مدة الفيديو 10دقائق(طول الفيديو) :

حاول قدر المستطاع ان تزيد من دقائق الفيديو لاكن يكون الفيديو يجذب المشاهد ولا تضع كلام يكرر لان المشاهد سوف يمل ويذهب بدون تفاعل معك ان شاهد 6اشخاص الفيديو 10دقائق كاملا(6*10=60دقيقه)1ساعه من 4000ساعه بمعني لو كل 6شاهدو الفيديو كاملا سوف تحقق الشروط قبل شهر باذن الله.

4-ضبط الصوت والصوره:

تكلمنا علي هذا وبعض الامور المهمه ايضا في موضوع((اسبوع بقناتك الي القمه))قم بزياره الموضوع وسوف تستفيد باذن الله بعد قراته كاملا.

5-التفاعل مع فيديوهات الاخرين:

التعليق علي فيديوهات الاخرين ليست مثل التعليقات من هذا الشكل(يارب تدخل الجنه يالي تشتركلي بقناه)(ادعي لك اذا اشتركت في قناتي)(اشترك لو بتحب الله ورسول) هذا الامر خطا تماما بل علق التعليقات مثل(فيديو جيد جدا)(شرح مفيد)(سوف ادعمك لانك شخص جيد)والتعليقات من هذا النوع -انا قمت بعمل تعليق من هذا النوع علي احد فيديوهات الاشخاص الاخرين وهذا التعليق جلب لي حولي40مشترك بفضل تعليق واحد جيد.

6-شارك الفيديو ودعوة المشاهد للمشاركه:

قم بعد رفع الفيديو علي اليوتيوب قم بمشاركته علي مواقع التواصل الاجتماعي (الانستجرام-فيسبوك -تويتر) يفضل وضع رابط الفيديو في الجروبات الكبره المتعلقه للفيديو مثلا اذا كان فيديو مضحك قم بمشاركته علي الجروبات التي تحتوي علي مقاطع او صور مضحكه, وان كان علي التقنيه قم بنشره في الجروبات المتخصصه باتقنيه.

7-اجعل اشتركاتك ظاهره من اعدادات القناه:

قم بتغير خصوصيه اشتراكك في الاعدادات من خاصه الي عامه واشترك في القنوات الصغره حتي يظهر لدي صاحب القناه الصغره انك اشتركت لديه فا اغلب القنوات تقوم باشتراك عندك ايضا.

8-التكلم مع الكبار في اليوتيوب:

يعمل(يقوم) الناس في الفيديوهات الخاصه بهم انهم يتكلمون علي يوتيوبر كبار لديهم مشتركين كثيرين ,استخدم انت هذه الطريقه ولاكن التكلم بحسن النيه او الطريقه الجميله عنهم حتي يحبك متابعون هذا الشخص ويدعموك.


-النهايه شكرا لك علي قرائة الموضوع-
كيفية تخطي 4000 ساعة على اليوتيوب أسهل طريقة تخطي ال 4000 ساعة في يوتيوب الربح من اليوتيوب للمبتدئين تخطى شرط ال 4000 ساعة وال 1000 مشترك لتفعيل تحقيق الدخل #السر كيفية الحصول على 4000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك تفعيل تحقيق الربح من اليوتيوب بسرعة 4000 ساعة يوتيوب تخطي 4000 ساعة مشاهدة أحصل على 200 ساعة من المشاهدة في اليوم لقناتك l إستراتيجية تفعيل تحقيق الدخل بسرعة طريقة تخطي 4000 ساعة 4000 ساعة كم يوم
هل اعجبك الموضوع؟

تعليقات