القائمة الرئيسية

الصفحات

مقالات

طرق الربح من الانترنت 2020 (12طريقة لربح المال من الانترنت)

السلام عليكم يا اهل الخير يارب تكونو بالف خير,هذا الموضوع سوف اشارككم طرق الربح من الانترنت اذا كانت مدفوعة او مجانية ولكن يجب عليك اختيار بحكمة وتعمل عليها حتي تكون الاحسن لكن قبل ان نبدا اريدك ان تعرف ما هي مهارتك وتقوم بتطويرها حتي تستطيع الربح منها وان لن تعجبك مهارتك ليس عيب ان تغيرها المهم ان تستفيد من الحياة التي نعيشها في العالم الحقيقي او العالم الرقمي,بسم الله نبدا في موضوع طرق الربح من الانترنت.

طرق الربح من الانترنت 2020 (12طريقة لربح المال من الانترنت)
طرق الربح من الانترنت 2020 (12طريقة لربح المال من الانترنت)
طرق الربح من الانترنت 2020 (12طريقة لربح المال من الانترنت)


1-اشتغل يوتيوبر:-

بمعني انك تكون يوتيوبر علي اليوتيوب وهذه من احد الطرق المجانية للربح من الانترنت واصبح اليوتيوب الان منصة للربح السريع والمضمون وهو ايضا طريقك نحو الشهرة , لكن قبل ان تبدا يجب ان تتعل كيف تصنع صور لفيديوهاتك ,وكيف عمل مونتاج لمقاطع الفيديو الخاصة بك ,يجب ان تتعلمهم لانهم عملك فيجب ان تتقنة حتي تستطيع الربح من اليوتيوب ,لكن وضع اليوتيوب شروط لتحقيق الربح او الدخل من اليوتيوب وهذه الشروط تكون ان تجمع 1000مشترك و 4000ساعة مشاهده علي قناتك قبل ان يمر عام لكنه ليس بالامر الصعب.

كيفية يتم الربح من اليوتيوب: تقوم بالاشتراك في ادسنس ويتم عرض الاعلانات علي فيديوهاتك وسوف يتم احتساب المال لك لكل 1000زهولر علي فيديوهاتك.

2-ابداء في التدوين:-

واحدة من اسهل الطرق للربح من الانترنت هو عبر انشاء مدونة في تخصص ما (طب,سياحة,رياضة,تقنية,اخر...)هناك الكثير من المجالات التي يمكنك التخصص بها لكن الهام هو ان تستمر في كتابة المقلات كثيرة لانها سوف تجلب لك الزوار والزوار سوف يجلبون لك المال ,يمكنك ان تعمل في التدوين علي مدونة مجانا وتربح الكثير من المال من خلال الانترنت وهناك منصات كثيرة يمكنك انشاء مدونة لك عليها مثل بلوجر توفر لك بلوجر مدونة مجانية تستطيع البداء فيها للربح من الانترنت.

3-بيع الخدمات المصغرة علي الانترنت:-

الخدمات المصغرة علي الانترنت هي تكون في تصميم شعار او كتابة مقال او اشياء اخرة مثلها وتقوم ببيعها علي الانترنت من خلال اي موقع وسيط بينك وبين المشتري وهناك الكثير من هذه المواقع العربية والاجنبية ويمكنك العمل عليها ومن اشهر هذه المواقع لبيع الخدمات المصغرة والربح من الانترنت هناك موقع (خمسات , فايفر , اي خدمة) , لكن يجب ان يكون لديك خبرة جيدة جدا لان هناك الكثير من المنافسين لك.

4-استطلاع رائ:-

استطلاع الرائ هو بختصار هي مواقع تقوم بطرح بعض الاسئلة عليك وهي تحافظ علي خصوصية اجاباتك وتعطيك مقابل لاجابتك علي تلك الاسئلة بعض المواقع سب بانقات وبعدها تستطيع تحويلها الي اموال وهناك الكثير من المواقع يمكنك الربح من خلالها.

5-اختصار الروابط:-

ان مواقع اختصار الروابط هي مواقع تساعدك علي تصغير حجم عنوان (url) ويمكنك الربح منها لانها تقوم بادخال الشخص الذي يضغط علي الرابط التابع لهذا الموقع وياخذه الي صفحات بها اعلانات وهذه الاعلانات هي التي تدفع لك ولصاحب الموقع المال , وانت تكون وسيط بحيث تقوم بختصار الروابط ونشرها علي قناتك علي اليوتيوب او نشرها علي مدونتك لكسب المال من اختصار الروابط.
ليس كل الناس تستطيع تخطي مواقع اختصار الروابط فا قم بستهداف الناس التي تعمل في المحتوي التقني لان هم الذين يستطيعون تخطي هذه المواقع.

6-الربح من رفع الملفات:-

هناك الكثير من المواقع التي تدفع لك المال مقابل ان يقوم الناس بتنزيل الملفات من عندهم لانهم مثل مواقع اختصار الروابط يقومون بعرض الاعلانات ويربحون منها ويشاركونك المال لانك استخدمت موقعهم للعمل عليه يمكنك ان تحصل علي الربح الوفير من هذه المواقع باستخدام مواقع التدوينات او اليوتيوب.
يجب ان تكون لك شهره جيده في مجال اليوتيوب او المدونات او اي شي اخر  لتستطيع الربح من مواقع رفع الملفات او اختصار الروابط.

7-الربح من التطبيقات:-

ان كانت لديك خبرة جيدة جدا في لغة برمجة التطبيقات يمكنك انشاء تطبيقات او العاب و عرض الاعلانات عليها بواسطة خدمة AdMob التابعة لشركة جوجل وعندما يقوم عدد من الاشخاص بتحميل التطبيق الخاص بك يمكنك الربح منه افضل مكان لرفع تطبيقك هو جوجل بلي (كلنا عرفين ليه).

8-الربح من لغة برمجة المواقع:-

يمكنك الربح من البرمجة بواسطة مواقع الخدمات المصغرة لان هناك الكثير من الناس لديهم افكار جيده لانشاء مواقعهم الخاصة , وان كنت تحترف لغة(HTML+CSS) يمكنك تصميم قوالب بلوجر وبيعها للاشخاص الذين يعملون علي بلوجر وهذه الفكرة ممتازه.

9-اشتغل افليت للمنتجاتك:-

الافليت هو ان يكون هناك احد يمتلك منتجات ويريد بيعها وانت تقوم بمشاركة هذه المنتجات وعرضها للناس وعندما يشتريها احد منك تحصل علي مبلغ من المال ,وفي مواقع كتيرة بتيح لك الفرصة انك تكون مروج لمنتجاتها مثال موقع(امازون ,او سوق دوت كوم) تعد شركة امازون هي اكبر الشركات التي تقدم مبيعات للناس حول العالم وقد استحوذت علي شركة سوق دوت كوم(اصبحت شركة سوق دوت كوم تابعة لشركة امازون).

10-تصميم مارش(تصميم الملابس):-

كما قلت لكم ان شركة امازون هي سوق كبير للمنتجات ويمكنك من خلال امازون تقوم بتصميم اشكال جميلة لتوضع علي الملابس وترسل هذه التصميم الي امازون بعد انشاء حساب , وهناك منصات اخرة يمكنك البيع من عليها تصميمك.

11-التسويق لمنتجات الاخرين:-

هذه الطريقة مثل الافليت لكن ان كانت لديك قنات يوتيوب او موقع او مدونة علي الانترنت او صفحة فيسبوك ولديك جمهور واسع يمكنك ان تروج لمواقع الاخرين او تطبقات الاخرين عبر المنصة التي لديك جمهور عليها وتشرحة مقابل مبلغ من المال.

12-الربح من الفيسبوك:-

يتيح لك الفيسبوك ربح المال منه ويعطيق الكثير من الطرق التي يمكن ان تساعدك في جلب لك دخل جيد,طرق الربح من الفيسبوك كثيرة لكن سوف نشرحها باتفاصيل في مقال اخر باذن الله.
1-الربح من الفيديوهات علي الصفحات الخاصة بك مثل اليوتيوب.
2-الربح من الفيسبوك عن طريق Facebook Marketplace بيع المنتجات.
3-ان كنت مبرمج تطبيقات ماهر تتيح لك شركة فيسبوك منصة لعرض الاعلانات علي تطبيقاتك والربح من خلالها.
4-الالعاب كلنا ونحن نتصفح الفيسبوك تقابلنا العاب فورية وعند الدخول الي هذه الالعاب نقابل اعلانات وهذه الاعلانات يستخدمها الاخرون للربح من الفيسبوك عبر العابهم الخاصة.
5-نشر المقالات الفورية يتيح فيسبوك لمستخدمية مقلات فورية يمكن للزائر ان يقرئها فاهي اسهل في التصفح,والربح من خلالها لمنشئي تلك المقالات.

نصائح هامة للبدا من الربح من الانترنت:-

1-حب الذي تعملة حتي تنجح (ومتقلش طلعة مرتبطة).
2-قم بتحديد وقت للعمل كانك تعمل في شركة.
3-قم بوضع طاقتك وتفكيرك في عملك حتي تحصد النتائج.
4-تعلم من الاحسن منك.
5-حاول ان لا تقلد الاخرين واختر فكره جديده.
6-اختر فكرة واحده للعمل عليها.

واتمني لكم النجاح والتقدم للافضل واتمني ان يعجبك هذا الموضوع وشكرا لقرائتك.
هل اعجبك الموضوع؟

تعليقات