U3F1ZWV6ZTI1NDIzNzgyNTU4MjcxX0ZyZWUxNjAzOTUyMDQ1NDA0Mw==

افضل موقع لتحميل الصور بدون حقوق (مواقع مجانيه و مواقع مدفوعه)

مرحبا بكم زوار مدونة ومستودع بلوجر , في هذا التدوينه سوف اشارككم افضل المواقع التي يمكنك الحصول من خلالها علي صوره مجانيه او مدفوعه بدون حقوق ويمكنك وضعها علي موقعك او مدونتك او قناتك علي اليوتيوب بدون قلق وايضا هذه الصور ذات جوده رائعه ,ويوجد في هذه المواقع الكثير من الصور المختلفه والمتنوعه لاستخدامها في كثير من المجالات.

افضل موقع لتحميل الصور بدون حقوق (مواقع مجانيه و مواقع مدفوعه)
افضل موقع لتحميل الصور بدون حقوق (مواقع مجانيه و مواقع مدفوعه)
افضل موقع لتحميل الصور بدون حقوق (مواقع مجانيه و مواقع مدفوعه)

المواقع المجانيه لتحميل الصور بدون حقوق:-

سوف نبدا اولا بامواقع التي تقدم لكم صور بشكل مجاني وهي ايضا بدون حقوق ويمكنك استخدامها علي موقعك او مدونتك ,ولان الكثير مننا لا يملك راس المال الكافي للبدا في المواقع المدفوعه.

1-موقع أونسبلاش(Unsplash) :-

هو من احد اهم المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول علي صور فوتوغرافية متنوعه وبدون حقوق ومجانيه ,وهذا الموقع يمتلك وجة تحكم للمستخدم سهله وسريعه التحميل .
تحميل الصور من موقع أونسبلاش(Unsplash):-
بكل بساطة من خلال البحث عن الصوره في مربع البحث ثم تختار الصوره ومن ثم تضغط عليها ومن الجانب العلوي للصوره تضغط علي الزر الاخضر تحميل الان وسوف تحفظ الصوره علي جهازك بكل سهوله.

2-موقع بيكساباي(Pixabay):-

تم انشاء موقع بيكساباي(pixabay) في تاريخ (11-2010) وهو يمتلك الكثير من الصوره المجانيه بدون حقوق ويمكنك استخدامها في موقعك او مدونتك بدون قلق من جوجل ادسينس ,وهذا الموقع لهو شعبيه كبيره جدا لانة يتوفر هذا الموقع علي عدد لغات مختلفه وهو ايضا سهل في التعامل معه والتحميل منه.

3-موقع بيكسلس(Pexels):-

هذا الموقع من افضل المواقع التي يمكنك تحميل منها صور ومقاطع الفيديو الخاليه من الحقوق يمكنك استخدام الصور علي موقعك ,ويمكنك ايضا تحميل الفيديوهات واعاده رفعها علي اليوتيوب بدون خوف من حقوق الطبع والنشر.

4-موقع (Barnimages):-

هو من افضل المواقع التي تقدم لكم خدمه تنزيل الصور بدون حقوق لستخدامها علي مواقعكم ومدوناتكم وايضا تكون دقة هذا الصور عالية جدا وبه ايضا اقسام لجميع الصور يمكنك العثور علي ما تريده مجانا.

5-موقع(iconfinder):-

موقع (iconfinder)هو احد افضل المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول علي الكثير من الايقونات المختلفة في الاشكال والالوان وايضا يمكنك استخدامها في تصميم الصور ويوجد به جميع ايقونات مواقع التواصل الاجتماعي مثل(فيس بوك - تويتر - يوتيوب - instagram) واخر من الايقونات المجانيه الرائعة.

والي هنا قد اتممنا لكم افضل المواقع لتحميل الصور بدون حقوق وهذا المواقع استخدمها في الكثير من الاوقات.

مواقع تحميل الصور المدفوعه بدون حقوق:-

طبعا كلنا نعرف ان ليست كل شي علي شبكة الانترنت متوفره بامجان بل هناك مواقع يمكنك الحصول علي ماتريده بمقابل مادي ,وهذه المواقع التاليه يمكنك الحصول من خلالها علي صور لمدونتك او موقعك بمقابل من المال.

1-موقع (istockphoto):-

هو موقع دولي لبيع (الصور - الفيديوهات - النغامات) الخاليه من الحقوق لستخدامها علي موقعك او مدونتك او قناتك علي اليوتيوب ويساهم به الكثير من المصورين او المصممين حول العالم ,وتكون جوده الصور الفيديوهات التابعة لهذا الموقع تكون عاليه جدا.

2-موقع (123rf):-

هذا الموقع من افضل المواقع المدفوعة التي يمكنك من خلالها علي صور او مقاطع صوتيه بدون حقوق لقناتك علي اليوتيوب او مدونتك,وهي ايضا من اقدم المواقع حيث تم انشائها في عام(2005) وتبيع منتجاتها بسعر بسيط جدا.

3-موقع (dreamstime):-

ايضا من خلال هذا الموقع يمكنك الحصول علي صور واغاني ومقاطع فيديو بدون حقوق طبع ونشر لاعاده استخدامها علي مدونتك او موقعك او قناتك علي اليوتيوب وايضا تكون سعر منتجاتها قليله ,وتم انشائه في عام (2004).

4-موقع (shutterstock):-

موقع shutterstock هو من اشهر المواقع التي تقدم منتجات مثل(صور - اغاني - مقاطع فيديو - اخر...) وايضا محتواها بدون حقوق طبع ونشر ويكون مدفوع حتي تستطيع دعم المصممون والمصورون والاخرين الذين يعملون علي ذالك الموقع.

والي هنا قد قمنا بتقديم افضل المواقع التي يمكنك الحصول من خلالها علي صور بامجان لستخدامها علي مدونتك بدون قلق وايضا افضل المواقع واشهرها التي يمكنك الحصول من خلالها علي صور او اغاني او فيديوهات بشكل مدفوع وايضا بدون حقوق طبع ونشر ,واشكركم لقراءه هذا الموضوع

واذا اعجبكم الموضوع قومو بعمل متابعه لمدونة مستودع بلوجر حتي يصلكم اهم المواضيع المنشوره قبل اي احد ,وشكرا
تعديل المشاركة
author-img

ABDULLAH HAMED

واصــــنــــ؏ مــــن نــــفــــســــکک روحــاًا يــحــبــهـاا الله 💚🌸 And the soul of the soul of the soul loves God🌹🌏
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنا ان نرد علي جميع طلباتكم "مستودع بلوجر"

الاسمبريد إلكترونيرسالة