U3F1ZWV6ZTI1NDIzNzgyNTU4MjcxX0ZyZWUxNjAzOTUyMDQ1NDA0Mw==

كيف تصبح مشهور علي Tik Tok-تيك توك

كيف تصبح مشهور علي Tik Tok

كيف تصبح مشهور علي Tik Tok
كيف تصبح مشهور علي Tik Tok
لتصبح مشهورا علي التيك توك (TIK TOK) انه امر سهل للغايه, لماذا هو امر سهل :لان التيك توك(TIK TOK) فاصبح من التطبيقات الاساسيه علي الهواتف الذكيه حسنا , ان التيك توك هناك مقالات تقول ان التيك توك(TIK TOK) ينافس اليوتيوب فا الكلام ينتهي عند انتشار الفيديو الخاص بك فا هذه نصائح سوف تجعل فيديوهاتك تظهر لد الجميع.

1-قم بإعداد ملف تعريف كامل.

من المرجح أن يحصل الحساب الذي يحتوي على ملف تعريف كامل على متابعين أكثر من ملف تعريف يفتقر إلى المعلومات.تأكد من أن ملفك الشخصي يعكس ما تنشره. عندما ينظر الأشخاص إلى ملفك الشخصي ويرون صورًا للقطط ، فإنهم يتوقعون مقاطع فيديو للقطط وسوف يتابعونك بهذا التوقع. إذا كان لديك ملف تعريف للقطط ولكنك نشرت مقاطع فيديو من حيل لوح التزلج ، فستفقد على الأرجح المصداقية والأتباع.

2-محاولة لجعل أشرطة الفيديو الأصلية.

نظرًا لأن العديد من مستخدمي TikTok يتزامنون مع الأغاني الشعبية ، فسيظهر مقطع فيديو أصلي. لكن لا تصنع مقاطع فيديو متشابهة ، حيث يمكن أن تصبح مملة.

3-استخدم الموسيقى المناسبة.

لديك خيار استخدام مقطع الموسيقى في كل فيديو TikTok ، ويمكن أن يؤدي اختيار الموسيقى المناسبة إلى زيادة أو تقليل احتمالية إعجابك.إذا كان مقطع الفيديو الخاص بك مضحكًا ، فلا تستخدم أغنية حزينه.

4-استخدم علامات التجزئة# بشكل فعال.

عندما تنشر مقطع فيديو يحتوي على قطة وخيار ، تأكد من استخدام علامات التجزئة الصحيحة. إذا استخدمت علامات التجزئة بشكل صحيح ، يجب أن يظهر الفيديو الخاص بك في نتائج البحث للأشخاص الذين يبحثون عن "القطط".

5-قم بتحميل مقاطع فيديو عالية الجودة.

من المرجح أن يتم مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الجودة وتقديرها من قِبل مستخدمي TikTok الآخرين. من الأرجح أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع الآخرين.

6-قم بتحميل مقطع فيديو مرة واحدة على الأقل يوميًا.

من المرجح أن يتم عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها إذا كنت نشطًا على TikTok. حتى إذا لم تحصل على الكثير من المشاهدات ، فاستمر في التحميل.

7-التفاعل على المنصة.

انخرط في متابعيك وهم أكثر عرضة للترقية إلى أصدقائهم. اترك تعليقات على مقاطع فيديو TikTok الأخرى. من المرجح أن يذهب الأشخاص إلى صفحة حسابك إذا رأوا أنك تعلق بشكل متكرر.

8-تواصل مع وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

إذا قمت بربط حساب TikTok الخاص بك مع Facebook ، فسيتم مشاركة مقطع الفيديو الذي قمت بتحميله في المزيد من الأماكن والمزيد من الأشخاص.

9-تعاون مع أشخاص آخرين.

إذا كنت تعمل في مقطع فيديو مع منتج فيديو مشهور من TikTok له متابعته الخاصة ، فمن الأرجح أن تحصل على مشاهدات ومتابعة من هذا الحشد.
تعديل المشاركة
author-img

ABDULLAH HAMED

واصــــنــــ؏ مــــن نــــفــــســــکک روحــاًا يــحــبــهـاا الله 💚🌸 And the soul of the soul of the soul loves God🌹🌏
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنا ان نرد علي جميع طلباتكم "مستودع بلوجر"

الاسمبريد إلكترونيرسالة