U3F1ZWV6ZTI1NDIzNzgyNTU4MjcxX0ZyZWUxNjAzOTUyMDQ1NDA0Mw==

Truecaller:تنزيل تروكولر لمعرفه هويه المتصل

هل تلقيت غالبًا مكالمات غير مرغوب فيها أو مجهولة الهوية؟ هل تريد حظرهم أو جهات اتصال الهاتف الأخرى المزعجة؟ هناك طريقة للقيام بذلك مع Truecaller . إنه تطبيق للهاتف الذكي للمساعدة في تحديد معلومات المتصلين القادمين ؛ حتى أنه ليس في جهات اتصال هاتفك. سيعرض لك تطبيق معرف المتصل هذا الأرقام والأسماء والصور والعنوان والموقع ورسائل البريد الإلكتروني وحتى مشغلي المتصلين. الآن ، لن ترى بعد الآن نافذة منبثقة "رقم خاص" أو "مجهول" للمكالمة الواردة.



Truecaller:تنزيل تروكولر لمعرفه هويه المتصل
Truecaller:تنزيل تروكولر لمعرفه هويه المتصل
Truecaller:تنزيل تروكولر لمعرفه هويه المتصل

Truecaller: معرف المتصل ومراجعة المسجل.



كما ذكرنا سابقًا ، يساعدك Truecaller لنظام Android على رؤية جهة اتصال كاملة لمعرف المتصل لم تحفظها من قبل. لذلك ، يمكنك منع الحصول على مكالمات غير مرغوب فيها محتملة من المسوقين عبر الهاتف ، أو مكالمات الاحتيال أو التحرش. يتيح لك تطبيق الخدمة الذي أنشأه هذا المجتمع وضع علامة على الرسائل غير المرغوب فيها أو المتصلين غير المرغوب فيهم ، لذلك سيتم إعلامك عندما يتصل نفس الرقم مرة أخرى. على الرغم من أنه قد يكون لديه بعض المشاكل المتعلقة بمعرف الخصوصية والأمان ، ولكنك لا تمانع في ذلك ، ستحصل على تجربة رائعة من خلال تثبيت هذا التطبيق. الواجهة العامة بسيطة ، وبسيطة ، وبديهية تمامًا إلى جانب العديد من الميزات الأساسية.
تستخدم ميزة الحظر في هذا التطبيق دليلها الهائل لقاعدة بيانات المسوقين عبر الهاتف والمتصلين في منطقتك. إذا حصلت على الكثير من المتصلين بالرسائل غير المرغوب فيها ، يمكنك إنشاء قائمة سوداء إلى قائمة الرسائل غير المرغوب فيها. عندما تكون قد قمت بالفعل بتنشيط ميزة الحظر ، فإن هؤلاء المتصلين غير المرغوب فيهم لن يسمعوا إلا نغمة مشغول من نهايتها عندما يتصلون بك ، بينما لا تسمع أي شيء. يمكنك أيضًا اختيار الحصول على إشعار حول مكالماتهم أو تجاهلها ببساطة من خلال عدم تفعيل الإشعار. ليس فقط حظر المكالمات ، ولكن يمكن لهذا التطبيق أيضًا حظر الرسائل القصيرة مباشرة من التطبيق.
قبل ذلك ، إذا حصلت بالفعل على الرقم أو الاسم من المتصلين غير المرغوب فيهم ، فيمكنك البحث عنه في هذا التطبيق. ببساطة عن طريق إدخال الرقم ، يمكنك التحقق من المعلومات الأخرى المرفقة أيضًا ، مثل الاسم ومشغل الهاتف وحتى صورة الملف الشخصي. علاوة على ذلك ، يعمل هذا التطبيق مثل الدليل الذي يمكنك البحث فيه عن أي معلومات اتصال لأي شخص أو مؤسسات. عندما تنظر إلى جهة الاتصال ، يمكنك رؤية كشف التواجد للتحقق مما إذا كان معرف أصدقائك أو زملائك متاحًا للمحادثة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا التوصية بجهات الاتصال أو إرسال طلبات الأصدقاء من جهة الاتصال المتاحة في الدليل.

إيجابيات تطبيق Truecaller

  • موثوق به لتحديد ومنع المتصلين غير المرغوب فيه .
  • واجهة مستخدم بسيطة وبسيطة .
  • يعمل مثل دليل الهاتف .
  • يساعد على العثور على أي معلومات اتصال ميزات الشبكات .

سلبيات تطبيق Truecaller

  • قد تكون غير دقيقة في حالات معينة .
  • الإعلانات المنبثقة ميزات الإعلانات .
  • قضايا الخصوصية والأمن والاقتحام.

كيفية استخدام تطبيق Truecaller:

هذا التطبيق بسيط وسريع الإعداد. بمجرد الانتهاء من التنزيل والتثبيت ، تحتاج إلى تسجيل حسابك الجديد عن طريق إدخال بلدك ورقم هاتفك ، أو استخدام حساب Facebook لتسجيل الدخول للحصول على تجربة شخصية أكثر. بعد ذلك ، تمكين "تحسين البحث" للمساعدة في تحسين دقة معرف المتصل. لإلقاء نظرة على الواجهة الرئيسية ، ما عليك سوى التمرير سريعًا من خلال المقدمة. تأكد من أن اتصالك (3G أو 4G أو Wi-Fi) نشط للحصول على معرف المتصل المباشر لقاعدة البيانات.

سجل التغيير في تطبيق Truecaller:

  • تمت إضافة إمكانية جدولة رسائل SMS ليتم إرسالها لاحقًا. فقط اضغط لفترة طويلة على زر الإرسال والتبديل إلى وضع جدولة الرسائل القصيرة 
  • إصلاح الأخطاء وتحسينات في الثبات

تعديل المشاركة
author-img

ABDULLAH HAMED

واصــــنــــ؏ مــــن نــــفــــســــکک روحــاًا يــحــبــهـاا الله 💚🌸 And the soul of the soul of the soul loves God🌹🌏
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنا ان نرد علي جميع طلباتكم "مستودع بلوجر"

الاسمبريد إلكترونيرسالة