U3F1ZWV6ZTI1NDIzNzgyNTU4MjcxX0ZyZWUxNjAzOTUyMDQ1NDA0Mw==

لماذا بلوجر هي افضل منصة لكل المدونين المبتدئين

يحتاج المدونون المختلفون إلى احتياجات مختلفة ، وأن منصات التدوين المختلفة جيدة لأشياء مختلفة. في النهاية ، "أفضل" سيعتمد عليك وعلى وضعك. ولكن فيما يتعلق بالمبتدئين ، نوصيهم باستخدام بلوجر كأول منصة تدوين.كما قلنا سابقًا أن كونك مبتدئًا ، يجب عليك دائمًا تفضيل المدون باعتباره أول منصة تدوين لديك ولدينا 5 أسباب مهمة لشرح لك عن أهميتها.


لماذا بلوجر هي افضل منصة لكل المدونين المبتدئين

1. سهل الاستخدام :

إذا كنت مبتدئًا في مجال التدوين ، فمن الواضح جدًا أنه لن يكون لديك أي معرفة تقنية وفي هذا الوقت. إذا وجدت أي منصة تدوين بسيطة للغاية وسهلة الإعداد ، فسيكون الحلم حقيقة. وأفضل جزء عن Blogger هو أنه يملأ كل المعايير. إن إنشاء مدونة على المدون أمر بسيط للغاية ، ويحتوي على محرر منشورات يشبه المظهر مثل windows wordpad ، كما يصبح التخصيص سهلًا جدًا ، ويمكنك بسهولة سحب الأدوات وإفلاتها من منطقة التخطيط. سواء كنت ترغب في تخصيص مظهر مدونتك وإعدادات تحسين محركات البحث وتخطيط النشر وأشياء أخرى كثيرة ، يمكن تشغيل كل ذلك من خلال إعدادات لوحة التحكم. هذه الأشياء تجعل المدون سهل الاستخدام وسهل الفهم لمبتدئ.

2. الأمن :

يعد أمان المدونة أحد أهم الأشياء لكل مدون ، سواء كنت مبتدئًا أو خبيرًا. فيما يتعلق بالأمن ، يجب أن تعرف أن منصة blogger مملوكة لشركة google ويصبح من المستحيل تقريبًا اختراق خوادمهم ، لذلك مع مراعاة ذلك ، يمكننا أيضًا أن نقول أن اختراق بلوجر أو مدونتك يصبح أيضًا مهمة صعبة ، وكل هذا يأتي مجانًا ، ولا يتعين عليك دفع قرش واحد لحماية مدونتك ، كما قدم بلوجر مؤخرًا أمان SSL لمدوناتهم مجانًا ، من ناحية أخرى إذا كنت تريد إنشاء مدونة على WordPress ثم يصبح صداعًا لحماية مدونتك من المتسللين ، كما أنه أمر مكلف للغاية.

3. صفر للاستثمار :

يمكن أن يكون التدوين باهظ الثمن إذا كنت تستخدم أي نظام أساسي آخر للتدوين ، ولكن في Blogger معظم الأشياء الضرورية مجانية. هنا نتحدث عن تلك الأشياء الإلزامية لبدء مدونة ، مثل الاستضافة المجانية ، القوالب المجانية ، نطاق blogspot المجاني ، شهادة SSL مجانية. لذا فإن بدء مدونة في المدون يشبه بدء عمل تجاري بدون استثمار. في الوقت نفسه ، إذا كنت تستخدم أي نظام أساسي آخر للتدوين ، فستصبح وظيفة مدفوعة الأجر وعليك استثمار مبلغ معتدل لبدء مدونة أساسية ، وهو أمر صعب للغاية بالنسبة لمدون مبتدئ.

4. قوالب بلوجر مجانية :

يحتوي Blogger على بعض السمات الجيدة في دليله ، فهي مجانية تمامًا وسهلة الاستخدام. يوجد في الدليل حوالي 55 نوعًا مختلفًا من السمات ، والتي يمكن تخصيصها بسهولة حسب متطلبات المستخدم. كما يمكنك العثور على عدد كبير من المظاهر المخصصة عبر الإنترنت ، وهناك مواقع كثيره جدا توفر لك قوالب بلوجر مجانيه ، وغيرها الكثير . نظرًا لأن بلوجر مستضاف على خادم google ، فإنه يصبح سريعًا جدًا ولا داعي للقلق بشأن وقت تحميل السمة.

5. سيو ودية :

يعد تحسين محركات البحث (SEO) أهم شيء يجب تعلمه للحصول على أفضل تجربة تدوين. بدون التحسين الأمثل للمدونة ، لا يمكننا حتى أن نحلم بالحصول على حركة مرور رائعة من محركات البحث. ستحصل على العديد من الوظائف في المدون لتحسين تحسين محركات البحث مثل Custom Robots Header Tags و Custom Robots.txt. للحصول على أفضل ممارسات تحسين محركات البحث ، يمكنك تحسين عناوين منشورات المدونة الخاصة بك ، كما يمكن تحسين الصورة من محرر المشاركات ويمكن إجراء الربط الداخلي أيضًا.

يحتاج المدونون المختلفون إلى احتياجات مختلفة ، وأن منصات التدوين المختلفة جيدة لأشياء مختلفة. في النهاية ، "أفضل" سيعتمد عليك وعلى وضعك المالي. ولكن فيما يتعلق بالمبتدئين ، نوصيهم باستخدام منصة بلوجر كأول منصة تدوين.
تعديل المشاركة
author-img

ABDULLAH HAMED

واصــــنــــ؏ مــــن نــــفــــســــکک روحــاًا يــحــبــهـاا الله 💚🌸 And the soul of the soul of the soul loves God🌹🌏
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنا ان نرد علي جميع طلباتكم "مستودع بلوجر"

الاسمبريد إلكترونيرسالة