U3F1ZWV6ZTI1NDIzNzgyNTU4MjcxX0ZyZWUxNjAzOTUyMDQ1NDA0Mw==

كود حماية المدونة من النقرات الغير صالحة - ادسنس

مرحبًا يا شباب اليوم ، في هذا المنشور ، جئت مع برنامج نصي جديد يمكنك من خلاله حماية حسابك في أدسنس من النقرات الغير صالحة. الآن يواجه العديد من الأشخاص مشاكل من النقرات الغير صالحة ، وتم حظر بعضهم أيضًا و تم قفل حساب ادسينس الخاص بهم ، وفي هذه المشاركة سوف اشارك معكم رمز برمجي يساعدك في حمايه مدونتك من النقرات الغير صالحة.

كود حماية المدونة من النقرات الغير صالحة - ادسنس
كود حماية المدونة من النقرات الغير صالحة - ادسنس

كيف يعمل الكود المضاد للنقرات المتكرره؟

يعمل النص البرمجي المضاد لنقرات إعلانات أدسنس في المدونات على تجنب النقرات المتكررة للإعلان من قبل مستخدم واحد له نفس عنوان IP.


ما هي نقرات أدسنس غير الصالحة؟

نقرات أدسنس غير الصالحة هي أي نقرات تتلقاها إعلاناتك نتيجة زيارات غير صالحة. الذي تعتبره جوجل حركة مرور غير صالحة؟ نقرات أو مرات ظهور من مالكي مواقع الويب ينقرون على إعلاناتهم. النقرات أو مرات الظهور المتكررة للإعلان من مستخدم واحد أو أكثر.


اسباب حدوث نقرات غير صالحة

1. منزعج من الإعلانات:

يُعد الإعلان المفرط للإعلانات العائمة التي تغطي المحتوى (المقالات) عاملاً يتسبب غالبًا في النقر فوق الإعلانات.


2. لا أعرف الفرق بين الاعلام و المحتوى:

السبب الثاني هو أن زوار المدونات لا يعرفون شيئًا عن إعلانات أدسنس ، ويزداد الأمر سوءًا بسبب المدونات التي تحتوي على الكثير من الإعلانات. سيجد الزائرون مثل هؤلاء صعوبة في التمييز بين المحتوى والإعلانات بحيث ينقرون عشوائيًا وتحسب نقرات غير الصالحة. عادةً ما يحدث هذا الاحتيال في النقر بسبب حادث / سوء فهم / جهل.


3. لا تعجبك المدونة(حقد):

أخيرًا ، حدوث النقر فوق الاعلانات بسبب أولئك الذين لا يحبون مدونتك. يمكن أن تكون الأسباب كثيرة ، بما في ذلك: لم يجد الزوار الحل الذي كانوا يبحثون عنها.


4. الحسد (ربما):

يجب توقع الأسباب الثلاثة وراء النقر فوق إعلان أدسنس أعلاه ، وإنشاء مدونة مريحة وودية للقراء والزوار. ومع ذلك ، هناك العديد من الأسباب الأخرى وراء حدوث حالات النقر فوق الإعلانات.


نصائح لمنع النقرات غير الصالحة.

هناك العديد من الأشياء والنصائح التي يمكن القيام بها لتجاوز حلات النقر فوق إعلان أدسنس على المدونة. يمكن أن تكون النصائح الثلاثة التالية مرجعًا لتجنب النقرات على إعلانات أدسنس على مدونات بلوجر.


1. لا تشارك عناوين url الخاصة بموقعك في مجموعات الفيسبوك.

من المهم جدًا تجنب مشاركة روابط المدونات في مجموعات المدونات أو المدونين أو مجموعات أدسنس. في هذه المجموعات ، عادةً ما يكون الأشخاص الأعضاء على دراية بعالم المدونات و أدسنس ، وبالطبع لديهم مدونة بالفعل. عادةً ما يكون عنوان المدونة المعروف لأعضاء المجموعة مرجعًا أو مثالًا أو منافسًا (لأن موضوع المدونة هو نفسه).


2. إنشاء محتوى فريد عالي الجودة.

قم بإنشاء المزيد من المحتوى عالي الجودة لملء مدونتك ، والسماح للزائرين بالعثور على مدونتك من خلال محركات البحث. سيقدر الزوار القادمين من محركات البحث محتوى مدونتك بشكل أكبر دون اتخاذ إجراءات النقرات الإعلانية ، وسيكون هذا مختلفًا إذا قمت بمشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي أو في مجموعات.


3. قم بإلغاء تثبيت وحدات أدسنس الإعلانية

إذا وجدت إعلانًا غير صالح (+18) ، فانقر فوق صفحة تقرير أدسنس ، وقم فورًا بإزالة وحدة أدسنس الإعلانية المثبتة في المدونة. يمكنك الاطلاع على تقرير كامل عن النقرات غير الصالحة (النقرات غير الصالحة∆) والمزيد في لوحة تحكم أدسنس. أقترح عليك تثبيت الإعلانات التلقائية فقط.


كيفيه تثبيت كود حماية المدونة من النقرات الغير صالحه.

تسجيل الدخول إلى حساب بلوجر∆ الخاص بك»ا نتقل إلى قسم التصميم »نقر فوق تحرير HTML

الصق النص التالي بين علامات <head></head> 


<script>
//<![CDATA[
Function downloadJSAtOnload(){var e=document.createElement("script");e.src=https://cdn.jsdelivr.net/gh/RockBlogger/Anti-BoomClick@main/code.min.js,document.body.appendChild€}window.addEventListener?window.addEventListener("load",downloadJSAtOnload,!1):window.attachEvent?window.attachEvent("onload",downloadJSAtOnload):window.onload=downloadJSAtOnload;
Arlina.init({click:3,interval:23000});
//]]>

</script>


  • النقرة: 3 – الحد الأقصى لعدد النقرات بعد 3 نقرات ستتوقف الإعلانات ، وستتم إعادة التحميل بعد فاصل زمني
  • الفاصل الزمني: 23000 – وقت إعادة التحميل بالملي ثانية

يمكنك تغيير الحد الأقصى من النقرات كما يحلو لك ، وأنا أفضل الاحتفاظ بها كما هي.


شيء واحد يجب معرفته ، كونك ناشرًا في أدسنس ليس بالأمر السهل. الكثير من الوقت والكفاح من أجل قبولك كناشر في أدسنس.


حماية حساب جوجل أدسنس ليست مسرحية. من الصعب جدًا أن يقوم عدوك / منافسك ببعض الأنشطة غير القانونية لتعطيل حساب أدسنس الخاص بك. راقب تقارير حساب أدسنس بانتظام لحماية الحساب.

تعديل المشاركة
author-img

ABDULLAH HAMED

واصــــنــــ؏ مــــن نــــفــــســــکک روحــاًا يــحــبــهـاا الله 💚🌸 And the soul of the soul of the soul loves God🌹🌏
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنا ان نرد علي جميع طلباتكم "مستودع بلوجر"

الاسمبريد إلكترونيرسالة