U3F1ZWV6ZTI1NDIzNzgyNTU4MjcxX0ZyZWUxNjAzOTUyMDQ1NDA0Mw==

تطبيق لتعديل الاكواد الخاصة بامواقع علي الهاتف

 مرحبا بك في هذا الموضوع الفريد الذي سوف يتحدث عن احد افضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها عرض كود مصدر الصفحة وايضا التعديل عليها.

تطبيق لتعديل الاكواد الخاصة بامواقع علي الهاتف HTML Website Inspector
تطبيق لتعديل الاكواد الخاصة بامواقع علي الهاتف HTML Website Inspector 


تطبيق HTML Website Inspector :

HTML Website Inspector هو تطبيق مفيد للعديد من الأشياء ، مثل الاختبار أو تعلم البرمجة . ومع ذلك ، فإن عرض الكود المصدر لصفحة ويب من هاتف ذكي ليس بالأمر السهل دائمًا ، إلا إذا كان لدينا هذا التطبيق الرائع الذي تطور علي يد استوديو DEHA.


تشبه الوظيفة التي تقدمها برامج تحرير الكود المصدري للكمبيوتر ، مما يسمح لنا باستشارة كود HTML من جهاز Android دون تعقيد حياتنا. سواء كنا مبرمجين أو نتعلم البرمجة ، فهي بلا شك أداة مفيدة للغاية.


تحسين مهارات برمجة الويب الخاصة بك.

يتيح لنا تنزيل ملف APK الخاص بـ HTML Website Inspector استشارة وتحرير الكود المصدري لأي صفحة ويب بشكل مريح من الهاتف الخلوي أو الجهاز اللوحي. بهذه الطريقة ، يمكننا تعلم HTML و CSS ، ولكن أيضًا نختبر وحتى نصنع بعض الحيل الصغيرة البريئة.


طريقة استخدام تطبيق HTML Website Inspector للتعديل علي اكواد برمجة الموقع:

استخدام هذا التطبيق بسيط مثل فتح المتصفح ، والانتقال إلى موقع الويب الذي تريد التطفل عليه ، ولمس رمز اليد في الشريط العلوي. بعد ذلك ، علينا فقط لمس العنصر الذي نريد فحصه او عمل تغير عليه.

سيتم فتح محرر الكود بعد ذلك. من هذه الشاشة ، سنتمكن من الرجوع إلى كود العنصر والبحث عن نص وتعديله. بمجرد إجراء التغييرات في الشفرة ، إذا لمسنا الرمز الموجود على الشاشة والسهم ، فسنرى الإصدار الذي أجريناه على موقع الويب ، حتى نتمكن من رؤية النتائج مباشرة.


تحميل تطبيق HTML Website Inspector ⇱


تعديل المشاركة
author-img

ABDULLAH HAMED

واصــــنــــ؏ مــــن نــــفــــســــکک روحــاًا يــحــبــهـاا الله 💚🌸 And the soul of the soul of the soul loves God🌹🌏
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنا ان نرد علي جميع طلباتكم "مستودع بلوجر"

الاسمبريد إلكترونيرسالة